اعتزال اللاعب البرازيلى الاسطوره رونالدينيو

اعتزال اللاعب البرازيلى الاسطوره رونالدينيو

اعتزال اللاعب البرازيلى الاسطوره رونالدينيو
اللاعب رونالدينيو
صرح السيد روبرتو أسيس وكيل النجم البرازيلى رونالدينيو وشقيقه الاكبر، اعتزال ساحر السليساو الكره رسميا وانتهاء مشواره فى ملاعب كرة القدم بعد مسيرة حافلة بالتألق والإنجازات.
وأضاف الشقيق الأكبر للنجم البرازيلى خلال حوار صحفى اجرته معه صحيفة “جلوبو” البرازيلية: “إن رونالدينيو توقف نهائيا عن لعب كرة القدم بصفه رسميه، وأضاف لقد انتهى الأمر، ولكن رونالدينيو سيخوض عدة مباريات وداعية بعد كأس العالم فى أغسطس المقبل فى عدة أماكن بالعالم”، فى إشارة لاعتزال رونالدينيو بعدما أمتع عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم.
اعتزال اللاعب البرازيلى الاسطوره رونالدينيو
اللاعب رونالدينيو
وكان رونالدينيو صاحب الـ37 عامًا لم يشترك فى أي مباراة رسمية منذ عام 2015، وكان آخر فريق لعب له هو فلومينينسي البرازيلي، الذي أحرز معه تسعة أهداف قبل إلغاء عقده.
وأضاف شقيق رونالدينيو الذي أكد تقاعد اللاعب بعد كأس العالم رسميا: “لا يوجد شيء في الوقت الراهن، لكنه لا يريد لعب الكرة بشكل رسمي بعد الآن”.
ورونالدينيو يعمل حاليا كسفير للنادي الكتالوني، ويشارك في مبارة ودية لفريق الأساطير في النادي الإسباني، بجانب ريفالدو وإدميلسون وكلويفيرت.
وقد ظهرت قمة التألق للاعب رونالدينيو وأفضل أيامه الكروية مع نادى برشلونه، حيث قضى بين أسوار النادي الكتالوني خمسة أعوام بين 2003 و2008، متوجًا بخمسة ألقاب مع الفريق.
يذكر أيضا أن الساحر فاز بجائزةأفضل لاعب في العالم مرتين خلال أيامه في “كامب نو”، والكرة الذهبية مرة واحدة، قبل أن يرحل إلى ميلان الإيطالي في 2008.

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *