الفنانه سيمون تحبس مراهق لمدة اسبوع وتغرمه 10 الاف جنيه

الفنانه سيمون تحبس مراهق لمدة اسبوع وتغرمه 10 الاف جنيه 

Simone Philip Kamel
تسبب سرقة حساب الفنانه سيمون الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) فى حبس مراهق لمدة أسبوع ، بعد تحقيقات خاصه معه، والذي اكتشف بعد ذلك أنه مراهق لم يكمل الـ 17 عامًا.
وكانت الفنانة سيمون قد قدمت بلاغًا إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات داخل وزارة الداخلية، وذلك للقبض على الشخص الذي سرق حسابها الشخصي، وقام بعد سرقته بتوجيه عبارات غير لائقة على لسانها وبعض السباب بطريقة مهينة، حتى تم الكشف عليه والقبض عليه.
ولم يكتفي هذا الفتى المراهق بذلك، بل قام ايضا بإرسال تهديدات لمجموعة أشخاص لدى الفنانة في حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل  (Facebook )، وكتب للبعض الأخر عبارات مهينة وتحمل سبابًا فاضحًا، وبالتحقيق في الواقعة فإتضح أنه شاب مراهقًا لم يكمل عامه الـ 17 بعد.
Simone Philip Kamel
ومن جانبها، قامت قوات الشرطة برصد محل إقامته وذلك من خلال تتبع جهازه الشخصي المستخدم ، والتعرف على عنوانه واسمه بهذه الطريقة، وتم إرسال قوات امنية للقبض عليه فى منطقة إمبابة، وخلال التحقيقات أكد الطفل أنه لا يعرف سيمون ولم يكن يعلم أن هذا الحساب لفنانة بالأساس.
وعلى الجانب الأخر، تم تحويل المتهم إلى المحاكمة، لكن تمت إحالته للمحاكمة أمام محكمة الطفل بعد ان تم اكتشاف انه  لم يكمل عامه الـ 17 بعد، وتقرر حبسه لمدة أسبوع على ذمة التحقيقات مع غرامة تقدر بـ 10 آلاف جنيه.
وكانت الفنانة سيمون، قد عادت للشاشة الصغيرة من جديد، بالمشاركة في العمل الدرامي الكبريت الأحمر.

You Might Also Like

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *