-->

الجمعة، 10 نوفمبر 2017

حبس مذيعة قناة النهار دعاء صلاح ثلاث سنوات فيديو


دعاء صلاح مذيعة قناة النهار
قضت محكمة جنح مصر الجديدة، بحبس المذيعة دعاء سيد صلاح، مقدمة برنامج "دودي شو" على قناة النهار، حضوريًّا لمدة 3 سنوات، وألزمتها بدفع كفالة مالية، وتعويض مدني موقتًا بقيمة 10 آلاف جنيه، بعدما قدّمت حلقة خاصة بعنوان: "اشتري راجل"، روجت فيها لفكرة "السينجل ماذر" وكيف يمكن أن تحمل الفتاة من دون زواج، وهو ما اعتبرته المحكمة هدمًا لقيم المجتمع وخدشًا للحياء العام.
الدعوى المقامة ضد المذيعة حملت رقم 9724 لسنة 2017 جنح مصر الجديدة، اتّهمها المحامي أشرف ناجي من خلالها بالتحريض على الفسق، وارتكاب عمل خادش للحياء، والعمل على هدم قيمة المجمتع، وذلك خلال ظهورها بـ"بطن منتفخ" كالحوامل في حلقة "سنجل ماذر"، المذاعة على قناة النهار بتاريخ 28 يوليو 2017.
دعاء صلاح

أصدرت المحكمة، حكمها حضوريًّا على المتهمة، بعد حضور محاميها عنها بتوكيل، بحسب أقوال مقيم الدعوى، مضيفًا أنه يحق لها التقدّم باستئناف على الحكم أمام جنح مُستأنف مصر الجديدة، ويعدّ حضورها وجوبيًّا.
وكانت المذيعة قد شرحت في برنامجها، كيفية أن تكون الفتاة أمًّا عازبة لو أرادت، ويمكنها الاتفاق مع رجل لغرض الحمل فقط، وذلك بمجرد الحصول على مبلغ مالي ثم ينفصلان، وهي تهدف ألى نشر فكر الانجاب من دون زواج .
وقررت نقابة الإعلاميين وقتها إيقاف المذيعة نظرًا لتجاوزها، وتناولها لأمور مخالفة للشرع، ومنافية لآداب وقيم المجتمع، وقد ردت المذيعة بأنّ الجمهور فهم الموضوع بصورة خاطئة، وأنا لم أقصد تعليم الفتيات الفسق والفجور ، بس كان موضوع للنقاش " .

الفيديو الذى تسبب فى حبسها ثلاث سنوات 


منقول
0 تعليقات على " حبس مذيعة قناة النهار دعاء صلاح ثلاث سنوات فيديو "

جميع الحقوق محفوظة ل اخبارنت