-->

الجمعة، 10 نوفمبر 2017

محمد صلاح يتقدم على ميسى فى استفتاء أفضل لاعب “أشول” بالعالم


محمد صلاح يفوز على ميسى فى استفتاء أفضل لاعب “أشول” بالعالم
محمد صلاح وميسى

تصدر اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، الاستفتاء الجماهيرى الذى طرحته صحيفة "ماركا" الإسبانية، لاختيار أفضل لاعب يجيد اللعب بالقدم اليسرى فى العالم.

وقد حصل اللاعب محمد صلاح على 62% من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء حتى الآن، متفوقاً على ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى الذى حصل على 25% من الأصوات، وجاء ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد فى المركز الثالث بعدما حصل على 7% فقط من أصوات الجماهير المشاركة فى الاستفتاء.
محمد صلاح يتصدر استفتاء جريدة ماركا الاسبانيه
محمد صلاح يتصدر استفتاء جريدة ماركا الاسبانيه

وتواجد محمد صلاح ضمن أفضل 12 لاعباً يجيد اللعب بالقدم اليسرى على مستوى العالم، فى قائمة كشفت عنها صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وقالت الصحيفة إن محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم، فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها داخل أرض الملعب، وتمكن من تسجيل 9 أهداف بالقدم اليسرى، كما امتد تألقه إلى منتخب بلاده بعدما قاد مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
وأضافت الصحيفة أن القائمة ضمت العديد من نجوم الكرة العالمية بجانب محمد صلاح، مثل ليونيل ميسى، جاريث بيل، باولو ديبالا، أنطوان جريزمان، أريين روبن وديفيد سيلفا، وماركو أسينسيو.


المصدر : اليوم السابع
0 تعليقات على " محمد صلاح يتقدم على ميسى فى استفتاء أفضل لاعب “أشول” بالعالم "

جميع الحقوق محفوظة ل اخبارنت