-->

الاثنين، 11 ديسمبر 2017

محمد صلاح افضل لاعب افريقى للعام 2017 فى استفتاء BBC

محمد صلاح افضل لاعب افريقى للعام 2017 فى استفتاء BBC

فاز نجم مصر ونادى ليفربول الانجليزى اللاعب محمد صلاح بلقب افضل لاعب فى افريقيا للعام 2017 وذلك طبقا للإستفتاء الذى اجرته هبئة الاذاعه البريطانبه BBC ، وقد اكثرت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سى" من الإشادة بالنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

ووصفت الإذاعة البريطانية، محمد صلاح بـ"ملك الفراعنة فى 2017"، بعدما تمكن هو وزملاؤه من قيادة منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاماً، مشيرة إلى أن المنتخب المصرى وصل إلى القمة العام الحالى بفضل قدرات وسرعات محمد صلاح، فى حين لا يتمتع منتخب "الفراعنة" بالمثير من القدرات التى تؤهله لتحقيق مثل هذا الإنجاز.
ومحمد صلاح يقدم هذا العام موسما رائعا مع ناديه الانجليزى ليفربول ، اذ يتصدر قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا حتى الان .
علق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر على فوزه بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب في إفريقيا قائلاً أنه يرغب دائماً في أن يصبح الأفضل.

ماذا قال صلاح بعد فوزه..
صلاح قال في حوار قصير مع "بي بي سي" في حضور مدربه يورجن كلوب: "سعيد جداً بفوزي بهذه الجائزة، إنه شعور استثنائي، لحظة فريدة، وأتمنى أن أفوز بها من جديد العام المقبل".
وأضاف صلاح قائلاً: "أشكر الجميع في فريقي وكل من يعرفني ويشجعني، سعيد جداً بالوجود في هذا النادي مع هذا المدرب والجهاز الفني، أسعد بالعمل معهم".
وأنهى النجم المصري قائلاً: "أتمنى لكل اللاعبين المصريين أن يواصلوا العمل في مشوارهم، ويجب على الجميع أن يواصل العمل بمنتهى الجد، وأنا سأواصل عملي مع ليفربول وأنا سعيد وفخور بذلك".
0 تعليقات على " محمد صلاح افضل لاعب افريقى للعام 2017 فى استفتاء BBC "

جميع الحقوق محفوظة ل اخبارنت