-->

السبت، 27 يناير 2018

وزارة الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على المستشارهشام جنينة


وزارة الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على المستشارهشام جنينة
المستشار هشام جنينه

أصيب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات سابقًا المستشار هشام جنينة، بكدمات في مشاجرة وقعت بينه وبين شخص آخر، بعد أن اصطدما بسياراتهما، في منطقة التجمع بالقاهرة، وتحول الحادث إلى مشاجرة وذلك حسب ماصرحت به وزارة الداخليه فى هذا الشأن.

وقد أكد المصدر الأمني فى تصريحه بأن المستشار هشام جنينة، صدم بسياراته شخص أخر في منطقة التجمع مما تحولت إلى مشاجرة بين الطرفين .

وأكد المصدر أنه "المستشار هشام جنينة" توجه لعد ذلك إلى قسم شرطة التجمع الأول لاتخاذ الإجراءات القانونية .

يذكر أن المحكمة الإدارية العليا، تنظر اليوم، طعن المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، على حكم القضاء الإداري «أول درجة»، بعدم قبول دعواه، التي أقامها طعنًا على قرار إعفائه من منصبه.

وكانت الدائرة الأولى، بمحكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، قد قضت بعدم قبول الدعوى، التى تطالب بوقف تنفيذ القرار رقم 132 لسنة 2016، والمتضمن إعفاء رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات من منصبه، اعتبارًا من 28 مارس 2016، لزوال شرط المصلحة، وعدم قبول طلب التدخل اختصاميًا.

وقد ذكرت الدعوى، التي حملت رقم 52052 لسنة 70 قضائية، أن قرار إعفاء جنينة من منصبه، مخالف للدستور، وأخلَّ بمبدأ المساواة على الصعيد الداخلي للهيئات والأجهزة الرقابية عامة، والمركزي للمحاسبات خاصة.
0 تعليقات على " وزارة الداخلية توضح حقيقة الاعتداء على المستشارهشام جنينة "

جميع الحقوق محفوظة ل اخبارنت